لعلاج السحر والربط والنفر بين الزوجين وللعلاج النفسى والجسدى 00201226075360 او التواصل على palmistalex@yahoo.com
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شرح سحر المرض !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 27/02/2012

مُساهمةموضوع: شرح سحر المرض !!!   الإثنين فبراير 27, 2012 12:23 pm


شرح سحر المرض !!! سحر المرض

شرح سحر المرض . ماهو سحر المرض . سحر المرض

--------------------------------------------------------------------------------

الحمد لله الذى لاإله إلا هو والصلاة والسلام على عبده وصفيه من خلقه وعلى آله وبعد ..

درج على لسان الكثير من الناس من الخاصةوالعامة فكرة مفادها أن من مرضه بسبب السحر فإنه لايظهر فى اشعة ولاتحاليل ، وهذاأمر ليس على إطلاقه بل مصادم للصواب .

فسحر المرض ـ شهرة ـ هو أقوى الأسحاروأصعبها لأن سحر المرض سحر فيه الجنى يفصح عن نفسه بإحداث أمراض مختلفة( عضوية ـ نفسية ـ عقلية ) فكل هذه الأنواع تندرج بالجملة تحت سحر المرض ، فالتخييل سحر مرض والجنون سحر مرض والخمول سحر مرض والسرطان سحر وهكذا ، والذى تم تطويره على يد الشياطين فأصبح الواجهة لسحر التفريق ، حيث إذا مرضت المرأة أو الرجل وطال مرضه عافها زوجها أو عافته زوجته وملت منه ، لكثرة ماذهب بها أو ذهبت به إلى المستشفيات والعيادات دون جدوى أو نفع يذكر ، فتكون النتيجة الطلاق ، أو مرض عقم أو تبلد أو برود وهذه كلها أمراض تكون نتيجتها عدم التوافق والطلاق والفرقة .

ايديولوجية خادم سحر المرض :

1) من هو خادم سحر يمرضالمريض مرضاً وهمياً ، وهذا لايظهر فى الأشعة والتحاليل ، وهذا واضح مكشوف ، وقديكون المنتقم من يفعل ذلك ، وهذا النوع السحر فيه ليس بالقوة المطلوبة إذ أن تأثيره اقتصر على الجسد الأثيرى للشخص ولم يتعد للجسد الفيزيقى فلا يظهر فى التحاليل والأشعة .

2)وخادم يمرض المريض بمرض حقيقة يظهر واضحاًجلياً للأطباء وهذا هو النوع الأخطر ، ويشترك معه جنى الحسد فى ذلك، والسحر يكون بقوة حتى يؤثر فى الجسد الفيزيقى فيحدث تلفاً أوألماً جلياً واضحاً.

والفكرة أن الساحر يسحر الجنى بسحر مرض ويدخله الجسد فيندمج مع المصابويشعران معاً بنفس الأعراض حقيقة ، وقيل أنه يدخل ويوجه لعضو معين فيتلفه ومثل هذا النوع تجده شديد الصراخ والعويل عند الرقية عادة .

أحببنا أن ننبه على هذه النقطة من باب النصح لكل مسلم والله أعلم من خلقه وفوقهم قاهر .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ah14gr14.banouta.net
 
شرح سحر المرض !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
معالج روحانى ابوقير :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: